منتديات حواء الجزائرية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدىجزائري يهتم بكل شؤون الفتاةوالمراة الجزائرية

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
السَعاده مُختبئه بِدآخلك فأبحَثْ عنها ، أو أغرِها لتَخرُج ؛)  ♡̷’ # ومتىّ سَ يكتبَ لنا القدرّ لقاءَ فقدّ إشتقتَ كثيراً ♡ ♥️ ! الجميلات ، سَريعات المَلل !! =) “$$$ ❤️❤️ ﻳﺎﺭﺏ ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﻳﺄﺗﻲ ﻳﻮﻡ ﺃﺑﻜﻲ ﻓﻴﻪ ﻣﻦ ﺣﻠﻢ ﻛﺎﻥ ﺣﺪﻭﺛﻪ ﺍﺳﺘﺤﺎﻟﺔ ﻓﺤﺪﺙ ♡♡♡ :”)  "{ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }بعد كل صلاة" النوم على صوت القرآن ؛ يجعلك تستيقظ على رآحة لآ تنتهي ♥ ' رَبي أسألُكَ عَاماً لآ تَزورهُ أحزَآنْ ، وَلآ أفقدُ بهِ أحبَآب ♥:) ! الانثى الكتومة ، أشد إحساسا ومشاعر ♥ آختفى يوسف ! وأصيب أبوه بالعمى ..وحين قال : { وأفوض أمري إلى الله } ..عاد له يوسف و بصره ..# فَيَا رَب إِنِّي قَدْ فوضت إليك أمري ♥ آرتاح عندما أقرأ عبارة ..{ إن الله يمهل ولآ يهمل ..} مسك بَيدِ ابِنه ذَاهباً للمَسِجد قَائِلًا : يا بُنيّ إنّ الحَياة فِيْ هَذا الاتِجاه |~♥   ♥ أَثِقُ بِكَ رَبِي وَ أَعَلمُ إِنَكْ إِذّآ حَرَمتَنِي ، حَميّتَنِي ♥ يـاربْ إن لم تُعطني مَا أُريد فَأكتُب لي الخير فِيما تُريد ♥" ! جَميلَه هَذه الآيَه ؛{ وَاصْبِرْ فَإِنَّ اللَّهَ لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ } ♥ إهتِمامُكَ بصلاَتك يَصنعُ فارقاً عظيماً فَي نّجاحِكَ بالحَياة [♥] رَبي إجعّل لِكل من يحب معْ مَن يحِب [نصيب] .. ♥ ! مطلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووووب مشرفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأت تَحلو الحيَاة حينمَا نريد أن نُحليهَا ،كَمَا أنها تَسوء لـ مجرَد إيحَاء أنفسنا بـ أنها سيئة ،كل الأمور تَتعلق بينكَ وَ بين مَا تُريد :) ! ♥️ الأمل بالله (♥) ثقة غير قابلة للخذلان  تَدْعِي اُلْقُلوبُ بِمَا تَشْتَهي فَيُجِيبُ الله بِمَا هُوَ خَيْرٌ لهَا...~ أجمل النساء من إتخذت الحياء منهج لهًا .. ♥ "ويحكى أن الأستغفار .. جنـه" ♥ أستغفر الله العظيمـ وأتـوب اليــهـ ^^ (( رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ )) ياارب ايقظني على - فرح . . لم احسب لہ حساب ♥ "~   ادارة منتديأات حواء الجزائرية تتمنى لكل روادها سنة سعيدة ومليئة بالفرح والسرور كل عام وانتم بالف خير بوقالات للحباب
كنت كي الوردة المذبالة جاء حبيبي وغير الحالة ياخويا الحب راه كواني ودواه راه شفاني نمدح في بهاها و نقول قليل... يا اهل الكلام فيدوني راني ليها...دموعي سواقي ويدان تسيل...سبايبي كي راني بعيد عليها...خاطري ما تهني و القلب عليل...جوارحي ذبالت شكون من غيرك يداويها يا لبنية انايا اهويتك ومن هواك سهري يحلالي...سكنتك في قلبي وبحبي اسقيتك وإذا غاب ضياك يتغير حالي...ايام واشهور انا عديتها ... نترجي الله هذا العام نقيمو لفراح سبع ايام و ليالي

ازالة الشعر بالليزر وااااو

امة الرحمان
saida08
norita
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
norita
مؤهل للاشراف
مؤهل للاشراف
norita

الولاية : قسنطينة

ازالة الشعر بالليزر وااااو  Empty
مُساهمةموضوع: ازالة الشعر بالليزر وااااو    ازالة الشعر بالليزر وااااو  I_icon_minitimeالأربعاء مايو 23, 2012 11:06 am

يا جميلات اكيد سمعتو بان الليزر اصبح موجود في كل مكان حتى انه موجود بالجزائر المهم اكيد كل وحدة فينا كرهت من ازالة الشعر بكل انواعها واساليبها ا.انا مليت ماكينات حلاوة موس وكل وحدة فيهم لها اثار مملة شيء يزيد الشعر وشيء ينوض بسرعة وشيء يستغرق ساعات ويرهل الجلد ان اضن ان الليزر هو الحل الوحيد للتخلص من قلقنا .المهم انا رحت عند طبيبة جلد بقسنطينة تعمل الليزر سئلتها عن امي لانها حابة تنزع الشعر من الابط قاتلي لازم نشوفها لان لكل نوع بشرة اسلوب خاص وقاتلي كما انت بشرة بيضاء لا خوف عليك ديري ومتندميش المهم ثمن الابط الواحد ادا كان غزير 300 الف وادا كان خفيف 250 الف والان انا كنت ابحث عمنجربت الليزر ووجدت المقولات التالية

اختي شالت رجولها بالليزر

بصراااحه بدايه لم تعاني من شئ لكن في الجلسة الثالثه و هي الاخيره

ذبحتها الحكه ورجعت للدكتوره واعطتها الدكتوره حبوب للحكه

والآن عااادي .. بس شعووور اختي لا يوووصف من الفرحه

اما باقي اجزاء الجسم لا اعلم اختي لسه بدت برجلها اول

وبالنسبة للحروق حبيبتي بس اول يومين كذا وبعد كذا كله يرووووووح سبحان الله

آتمنى اكون افدتك .. ولا تنسي ان للبشره انوااااااااااااااع وشوفي الدكتوووره ايش تنصحك فيه

بالنسبة للليزر اختي اعمليه بعد الاستخاره وتوكلي على الله

اصبح استعماله شائع جدا وعيادات الليزر مليانه والمواعيد قبل اسبوع ناخذها

انا عامله ليزر لوجهي واليد والرجول للركبه

النتيجه رائعه والفرق راح تحسين فيه من اول جلسه

وامي عامله لوجهها وبنت عمها عامله الوجه واليد وزوجة اخوي وعماتي وتقريبا اكثر صديقاتي

الموضوع عادي جدا جدا

اما الحروق فهي عباره عن احمرار بالجلد ممكن يترك اثر لمده اسبوع اذا كانت الحراره عالية جدا
وكذلك اختيار العياده اللي عندهم اجهزه حديثة لأن اجهزه الليزر في تطور مستمر

انا شخصيا سعيده بالنتايج وافتكيييييييت من الشيره والشمع والمكاين والغثا

وحتى الشعر لما يطلع ما يطلع بسماكة اول او كمية اول

بس الليزر افضل للبشرات الفاتحه اما السمرا الغامقه ففي اجهزه خاصه فيها

توكلي على الله ولا تخافين

حياك الله أختي الأصيله في أحد نجح معاهم
وفيه أحد لا فيه وحده أعرفه راحت لمركز أوباجي
والله وجهه تشوه بس بعد أسبوع تقشر وراح
ولما شافها دكتور بالحبيب قال السبب أنهم معلين
درجة حرارة الليزر..
لكن فيه أحد شاطر..وياأختي هو الحل الوحيد لازاله الشعر
الكثيف بالوجه..
أتمنى أحد يفيدني الله يجزاكم خير بأسماء مراكز مضمونه..
الله يوفقكم يااارب

بالنسبة لليزر
أنا جربته ولكل جسمي
لكن راح اقول لك شو صار

الليزر مفيد وحلو بس لأيش؟؟

للمناطق ذات الشعر الكثيف والأسود السميك
مثل تحت اليدين
الأرجل
الوجة إذا كان كثيف وسميك
أما للمناطق ذات الشعر الخفيف لا يصلح لها بل بعد اول وثاني جلسة ليزر راح تشوفين انه بدا يكون اكثر من قبل لا تستخدمين الليزر

بالنسبة لي انا
وجهي صار اكثر لكن يوم تكلمت ويا الأخصائية قالت لي يبي لك تستمرين اكثر وراح يكون مثل قبل واخف لأن شعر الوجة خفيف

أما عن لون البشرة هذا له أكبر دور بعد
فالليزر ينفع لذوات البشرة المتوسطة ليست السمراء وليست البيضاء بشدة

أذهب لأخصائية ليزر وليست أي طبيبة بل اخصائية في ليزر الجسم

اتمنى ان اكون قد افتكم وزيد اقولكم ان طبيبة الجلد اللي تعمل الليزر بقسنطينة هي في المدينة الجديدة روحي لتم وسقسي ورايحة تلقايها اكيد. انا بادن الله درك ندير رجليا ونقولكم واش صرا معايا .اتمنى ان تكون مواضيعي فيها فائدة وعجبتكم

بس انصحك باستعمال الفازلين بعد كل جلسه بكمية اشبه بالقناع ولمده 3 ايام تقريبا او بس اول يوم يعني حسب الحاجه
norita
مؤهل للاشراف
مؤهل للاشراف
norita

مُساهمةموضوع: رد: ازالة الشعر بالليزر وااااو    ازالة الشعر بالليزر وااااو  I_icon_minitimeالأربعاء مايو 23, 2012 11:18 am

إزالة الشعر بالليزر (الجسم)السـعـر

• الافخاذ
1000 دج الف

• الظهر
700 دج الف

• الساق
1000 دج الف

• منتصف الصدر
150 دج الف

• كامل الصدر
300 دج الف

• كامل الرجل
2000 دج الف

• كامل اليدين
1000 دج الف

• نصف اليدين
650 دج الف

• الأرداف
400 دج الف

• خط البكيني
400 دج الف

• كامل منطقة البيكيني
700 دج الف

• الإبط
300 دج الف

إزالة الشعر بالليزر (الوجه)السـعـر

• كامل الوجه
750.دج الف

• الخدين
200 دج الف

• الجهة الأمامية للعنق
300 دج الف

• فوق الشفتين
150 دج الف

• الذقن
150 دج الف

• الجبين
150 دج الف

طبيب الجلد بسطيف
نزع الشعر الزائد بالليزر LAZER
036 34 69 83 الهاتف:
العنوان: 07 شارع العقيد الحواس سطيف

ومن تحتاج رقم الطبيبة القنطينية تخبرني نقدمهولها وشكرا
saida08
**عضو جديد**
**عضو جديد**

الولاية : تبسه

مُساهمةموضوع: رد: ازالة الشعر بالليزر وااااو    ازالة الشعر بالليزر وااااو  I_icon_minitimeالجمعة يوليو 27, 2012 11:15 pm

ربي يجازيك كل خير اختي

احتاج الى طبيب لنزع الشعر بالليزر قريب من ولاية تبسة

و ان لم يوجد اريد عنوان الطبيبة ل تنزع الشعر في قسنطينة

لاخد موعد قبل العيد ان شاء الله

انتظر الرد عزيزتي

و لو تكرمت اريد عناوين جميع المراكز الموجودة في الجزائر.
norita
مؤهل للاشراف
مؤهل للاشراف
norita

مُساهمةموضوع: رد: ازالة الشعر بالليزر وااااو    ازالة الشعر بالليزر وااااو  I_icon_minitimeالسبت يوليو 28, 2012 11:55 am

متؤسفة حبيبتي نعرف غير طبيبة اللي هنا بقسنطينة

وعندي رقمها هي طبيبة جلدية وتعمل الليزر

وهادا الرقم 031675413

نشاء الله تعجبك وتتحصلي على افضل النتائج

بالهناء اخت سعيدة وشيا نطلب منك حاجة انك تكتبيلي عن نتائج لي تحصلتي عليها وفي اي منطقة ونوع بشرتك لاني بصراحة انا تاني حابة ندير بصح مش السنة لاني مزلت صغيرة

بالهناء حنونة
امة الرحمان
**عضو جديد**
**عضو جديد**

مُساهمةموضوع: رد: ازالة الشعر بالليزر وااااو    ازالة الشعر بالليزر وااااو  I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 02, 2012 6:17 pm

ممكن تعطيني العنوان تعها واسمها بالضبط انا في الانتظار
norita
مؤهل للاشراف
مؤهل للاشراف
norita

مُساهمةموضوع: رد: ازالة الشعر بالليزر وااااو    ازالة الشعر بالليزر وااااو  I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 03, 2012 7:52 am

اكيد اختي مش رح نبخل عليك بصح اللي نعرفو نقولهولك

هي بقسنطينة وبمنطقة نسموها المدينة الجديدة بمجرد تدخليلها رح تلقاي اعلان كبير على الطبيبة الجلدية وانها تعمل ليزر

راي حالة كابيني فعمارة لا اعرف اسمها لكن رقم هاتفها وضعته لكم فوق واي استفسارات اخرى ممكن تتصلي بيها وهي تعطيك العنوان بالتفصيل الممل اتمنى ان اكون كفيت ووفيت

سلام
ramis
**عضو جديد**
**عضو جديد**
ramis

الولاية : skikda

مُساهمةموضوع: رد: ازالة الشعر بالليزر وااااو    ازالة الشعر بالليزر وااااو  I_icon_minitimeالأحد مارس 17, 2013 6:44 pm

موضوع رائع انا كنت ابحث عن كيفية نزع لشعر بالليزر
اشكـــــــــــــــــــرك بزاف اختي ازالة الشعر بالليزر وااااو  3596399514

عدل سابقا من قبل ramis في الأربعاء أكتوبر 16, 2013 2:32 pm عدل 1 مرات
ZAKI MALAK
**عضو جديد**
**عضو جديد**
ZAKI MALAK

الولاية : معسكر

مُساهمةموضوع: رد: ازالة الشعر بالليزر وااااو    ازالة الشعر بالليزر وااااو  I_icon_minitimeالسبت مارس 23, 2013 10:38 pm

اليزر خطير يسبب سرطان ننصحك نحي بلحيط كل شهر ؤجهك ب200دج
ramis
**عضو جديد**
**عضو جديد**
ramis

مُساهمةموضوع: رد: ازالة الشعر بالليزر وااااو    ازالة الشعر بالليزر وااااو  I_icon_minitimeالأربعاء مارس 27, 2013 5:56 pm

اخت ZAKI MALAK نشكرك على النصيحة بــــــــــزاف لكان لم افهم ( لحيط )
norita
مؤهل للاشراف
مؤهل للاشراف
norita

مُساهمةموضوع: رد: ازالة الشعر بالليزر وااااو    ازالة الشعر بالليزر وااااو  I_icon_minitimeالسبت يوليو 20, 2013 2:16 pm

العفو حبوبة مرورك عطر
norita
مؤهل للاشراف
مؤهل للاشراف
norita

مُساهمةموضوع: رد: ازالة الشعر بالليزر وااااو    ازالة الشعر بالليزر وااااو  I_icon_minitimeالسبت يوليو 20, 2013 2:16 pm

العفو حبوبة مرورك عطر
norita
مؤهل للاشراف
مؤهل للاشراف
norita

مُساهمةموضوع: رد: ازالة الشعر بالليزر وااااو    ازالة الشعر بالليزر وااااو  I_icon_minitimeالسبت يوليو 20, 2013 2:23 pm

لا اخت ملاك انا درت بحت كبير عن اضراره لاني مستحيل نحب نضر نفسي او نضركم وانا متاكدة باقوال من دكاترة واخصائيين ومجربين بان ليس له اضرار وابدا لا يسبب السرطان وكدلك ادا كانت البشرة حساسة اكتر شيء يمكن التسبب به هي احمرار المنطقة وضهور حبوب تزول بعد اسبوع لكن عن الرطان فانا متاكدة من انه لا يسسبه وتستطعين التاكد ابحتى عن ازالة الشعر بالليزر وشوفي بعينك لان اشعة الليزر تؤتر وفقط على الطبقة الادمية الخارجية للبشرة ولا خيرها فهي سطحية  ارجو الافادة
سلام
ramis
**عضو جديد**
**عضو جديد**
ramis

مُساهمةموضوع: رد: ازالة الشعر بالليزر وااااو    ازالة الشعر بالليزر وااااو  I_icon_minitimeالأحد يوليو 21, 2013 7:29 pm

الاخت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
اريد التواصل معاكي كيف ذالك؟
فايزة
**عضو جديد**
**عضو جديد**

الولاية : mascara

مُساهمةموضوع: رد: ازالة الشعر بالليزر وااااو    ازالة الشعر بالليزر وااااو  I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 07, 2013 1:16 pm

شكرا اختي استفدت كتيير ممكن تساعديني و تعطيني طبيبة اخرى بولاية وهران او ما جاورها و شكرا على معلومات لاني كتير بحاجة لازالته بلييييييييييز
فايزة
**عضو جديد**
**عضو جديد**

مُساهمةموضوع: رد: ازالة الشعر بالليزر وااااو    ازالة الشعر بالليزر وااااو  I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 07, 2013 1:18 pm

شكرا اختي استفدت كتيير ممكن تساعديني و تعطيني طبيبة اخرى بولاية وهران او ما جاورها و شكرا على معلومات لاني كتير بحاجة لازالته بلييييييييييز
فايزة
**عضو جديد**
**عضو جديد**

مُساهمةموضوع: رد: ازالة الشعر بالليزر وااااو    ازالة الشعر بالليزر وااااو  I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 07, 2013 1:18 pm

norita
مؤهل للاشراف
مؤهل للاشراف
norita

مُساهمةموضوع: رد: ازالة الشعر بالليزر وااااو    ازالة الشعر بالليزر وااااو  I_icon_minitimeالجمعة يناير 03, 2014 7:34 am

السلام عليكم .اختي الحبيبة انا مش داعية وندير في اعلان لطبيبة هادي انا متلي متلكن ومالي علاقة فيها ابدا لكنها قريبة من مسكني ولهادا حبيت افيدكن لكن ما عرف عيادة بوهران واكيد لو كنت اعرف لخبرتك اسفة .
وبالنسبة للاخت رميس اقولك حنونة انا معندي حتى مشكل في التوصل معك لكن انتي راسليني بالخاص وقوليلي وش راكي حابة بالضبط وانا اجاوبك حنونة وادا كان يتطلب رقم الهاتف فليكن ما عندي مشكل لكن قوليلي فالخاص لكي اكتبه لك بالخاص
نورتوا سلامي لكن
Ibrahim86
**عضو جديد**
**عضو جديد**

الولاية : الوادي

مُساهمةموضوع: رد: ازالة الشعر بالليزر وااااو    ازالة الشعر بالليزر وااااو  I_icon_minitimeالخميس أغسطس 14, 2014 1:56 pm

ممكن عنوان العيادة التي بقسنطينة؟

ازالة الشعر بالليزر وااااو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لتنعيم الشعر
» طرق لازالة الشعر
» كل ما يهمك عن فرد الشعر
» اجمل قصات و تسريحات الشعر
» وصفة لنمو الشعر