منتدىجزائري يهتم بكل شؤون الفتاةوالمراة الجزائرية
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
السَعاده مُختبئه بِدآخلك فأبحَثْ عنها ، أو أغرِها لتَخرُج ؛)  ♡̷’ # ومتىّ سَ يكتبَ لنا القدرّ لقاءَ فقدّ إشتقتَ كثيراً ♡ ♥️ ! الجميلات ، سَريعات المَلل !! =) “$$$ ❤️❤️ ﻳﺎﺭﺏ ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﻳﺄﺗﻲ ﻳﻮﻡ ﺃﺑﻜﻲ ﻓﻴﻪ ﻣﻦ ﺣﻠﻢ ﻛﺎﻥ ﺣﺪﻭﺛﻪ ﺍﺳﺘﺤﺎﻟﺔ ﻓﺤﺪﺙ ♡♡♡ :”)  "{ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }بعد كل صلاة" النوم على صوت القرآن ؛ يجعلك تستيقظ على رآحة لآ تنتهي ♥ ' رَبي أسألُكَ عَاماً لآ تَزورهُ أحزَآنْ ، وَلآ أفقدُ بهِ أحبَآب ♥:) ! الانثى الكتومة ، أشد إحساسا ومشاعر ♥ آختفى يوسف ! وأصيب أبوه بالعمى ..وحين قال : { وأفوض أمري إلى الله } ..عاد له يوسف و بصره ..# فَيَا رَب إِنِّي قَدْ فوضت إليك أمري ♥ آرتاح عندما أقرأ عبارة ..{ إن الله يمهل ولآ يهمل ..} مسك بَيدِ ابِنه ذَاهباً للمَسِجد قَائِلًا : يا بُنيّ إنّ الحَياة فِيْ هَذا الاتِجاه |~♥   ♥ أَثِقُ بِكَ رَبِي وَ أَعَلمُ إِنَكْ إِذّآ حَرَمتَنِي ، حَميّتَنِي ♥ يـاربْ إن لم تُعطني مَا أُريد فَأكتُب لي الخير فِيما تُريد ♥" ! جَميلَه هَذه الآيَه ؛{ وَاصْبِرْ فَإِنَّ اللَّهَ لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ } ♥ إهتِمامُكَ بصلاَتك يَصنعُ فارقاً عظيماً فَي نّجاحِكَ بالحَياة [♥] رَبي إجعّل لِكل من يحب معْ مَن يحِب [نصيب] .. ♥ ! مطلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووووب مشرفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأت تَحلو الحيَاة حينمَا نريد أن نُحليهَا ،كَمَا أنها تَسوء لـ مجرَد إيحَاء أنفسنا بـ أنها سيئة ،كل الأمور تَتعلق بينكَ وَ بين مَا تُريد :) ! ♥️ الأمل بالله (♥) ثقة غير قابلة للخذلان  تَدْعِي اُلْقُلوبُ بِمَا تَشْتَهي فَيُجِيبُ الله بِمَا هُوَ خَيْرٌ لهَا...~ أجمل النساء من إتخذت الحياء منهج لهًا .. ♥ "ويحكى أن الأستغفار .. جنـه" ♥ أستغفر الله العظيمـ وأتـوب اليــهـ ^^ (( رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ )) ياارب ايقظني على - فرح . . لم احسب لہ حساب ♥ "~   ادارة منتديأات حواء الجزائرية تتمنى لكل روادها سنة سعيدة ومليئة بالفرح والسرور كل عام وانتم بالف خير بوقالات للحباب
كنت كي الوردة المذبالة جاء حبيبي وغير الحالة ياخويا الحب راه كواني ودواه راه شفاني نمدح في بهاها و نقول قليل... يا اهل الكلام فيدوني راني ليها...دموعي سواقي ويدان تسيل...سبايبي كي راني بعيد عليها...خاطري ما تهني و القلب عليل...جوارحي ذبالت شكون من غيرك يداويها يا لبنية انايا اهويتك ومن هواك سهري يحلالي...سكنتك في قلبي وبحبي اسقيتك وإذا غاب ضياك يتغير حالي...ايام واشهور انا عديتها ... نترجي الله هذا العام نقيمو لفراح سبع ايام و ليالي

شاطر
 

 هل يحبك ام لا

اذهب الى الأسفل 

ما اسم حبيبك ( صديقك )
امير
هل يحبك ام لا  I_vote_rcap0%هل يحبك ام لا  I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
كمال
هل يحبك ام لا  I_vote_rcap0%هل يحبك ام لا  I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
عبد الله
هل يحبك ام لا  I_vote_rcap0%هل يحبك ام لا  I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
حسام
هل يحبك ام لا  I_vote_rcap0%هل يحبك ام لا  I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
عماد
هل يحبك ام لا  I_vote_rcap100%هل يحبك ام لا  I_vote_lcap
 100% [ 1 ]
سعيد
هل يحبك ام لا  I_vote_rcap0%هل يحبك ام لا  I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
اسامة
هل يحبك ام لا  I_vote_rcap0%هل يحبك ام لا  I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
امين
هل يحبك ام لا  I_vote_rcap0%هل يحبك ام لا  I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
محمد
هل يحبك ام لا  I_vote_rcap0%هل يحبك ام لا  I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
.......................
هل يحبك ام لا  I_vote_rcap0%هل يحبك ام لا  I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 1
 

كاتب الموضوعرسالة
احلى فتاة
**عضو فعال**
**عضو فعال**
احلى فتاة

الولاية : سطيف
عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 25/05/2014

هل يحبك ام لا  Empty
مُساهمةموضوع: هل يحبك ام لا    هل يحبك ام لا  I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 03, 2014 12:07 pm

اهم المعلومات حول ( كيف تعرفين انه يحبك )  هل يحبك ام لا  2566997212  هل يحبك ام لا  2566997212  هل يحبك ام لا  2566997212  هل يحبك ام لا  2566997212 
تحبين ذلك الرجل، تعرفين مدى حبك له ولكنك لا تعرفين إن كان يحبك هو أم لا. إنكِ تتوقين لمعرفة شعوره نحوك، ولكن التقاليد التي تربيتي عليها وكبرياءك لا يسمح لك بمصارحته. ولكن لحسن الحظ تستطيعين أن تستكشفي ذلك من خلال بعض العلامات، إليك هذه الأدلة:
1.انتبهي إلى الطريقة التي ينظر فيها إليك. يوجد نوعين من النظر، فمن الممكن أن يكون هذا الشخص الذي يحبك يخجل من أن يضع عينه بعينك، لذلك إن نظرت إليه ترينه يدير وجهه ليتجنب النظر مباشرة إليك. وأما النوع الآخر فهو على العكس يطيل النظر بعينيك "ما بيخجل!".
2.كيف يتصرف مع النساء الأخريات؟ هل يعاملك بنفس الطريقة أم أنه يعاملك معاملة خاصة؟. إن كان يتصرف معك بشكل مختلف فهو دليل على حبه لك، ولكن انتبهي فهو أحياناً يحاول أن يجذب انتباهك بأن يثير غيرتك عليه.
3.انتبهي إن كان يحاول أن يبدي اهتمامه بالأشياء التي تتحدثين عنها أو تقومين بها. فمثلاً إن قال لك: شو هالصدفة! أنا بحب نفس نوع المسلسلات التي تحبينها وأقرأ نفس نوعية الكتب التي تحبين قراءتها، فهو يحاول بذلك أن يريكِ مدى التوافق بينكما.
4.هل يحاول بأي مناسبة أن يلمسكِ؟ أولاً هو لا يدير ظهره لك أبداً، وإن صادف مرة وكنتما تمشيان معاً وكنت ستقعين لسبب ما، فسيسارع بمسك يدك وإنقاذك من الوقوع. طبعاً هنا غرضه شريف، يريد فقط ألا تُصابي بأي أذى!!!! إن شاهدت العلامات السابقة، فيمكنني أن أقول لك الآن: مبروك! إنه على الأغلب "والله أعلم" يبادلك الشعور نفسه والمشكلة هي مسألة وقت فقط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل يحبك ام لا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حواء الجزائرية  :: الفتاة الجزائرية :: الفتاة الجزائرية-
انتقل الى: