منتدىجزائري يهتم بكل شؤون الفتاةوالمراة الجزائرية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالأعضاءالتسجيلدخول
السَعاده مُختبئه بِدآخلك فأبحَثْ عنها ، أو أغرِها لتَخرُج ؛)  ♡̷’ # ومتىّ سَ يكتبَ لنا القدرّ لقاءَ فقدّ إشتقتَ كثيراً ♡ ♥️ ! الجميلات ، سَريعات المَلل !! =) “$$$ ❤️❤️ ﻳﺎﺭﺏ ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﻳﺄﺗﻲ ﻳﻮﻡ ﺃﺑﻜﻲ ﻓﻴﻪ ﻣﻦ ﺣﻠﻢ ﻛﺎﻥ ﺣﺪﻭﺛﻪ ﺍﺳﺘﺤﺎﻟﺔ ﻓﺤﺪﺙ ♡♡♡ :”)  "{ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }بعد كل صلاة" النوم على صوت القرآن ؛ يجعلك تستيقظ على رآحة لآ تنتهي ♥ ' رَبي أسألُكَ عَاماً لآ تَزورهُ أحزَآنْ ، وَلآ أفقدُ بهِ أحبَآب ♥:) ! الانثى الكتومة ، أشد إحساسا ومشاعر ♥ آختفى يوسف ! وأصيب أبوه بالعمى ..وحين قال : { وأفوض أمري إلى الله } ..عاد له يوسف و بصره ..# فَيَا رَب إِنِّي قَدْ فوضت إليك أمري ♥ آرتاح عندما أقرأ عبارة ..{ إن الله يمهل ولآ يهمل ..} مسك بَيدِ ابِنه ذَاهباً للمَسِجد قَائِلًا : يا بُنيّ إنّ الحَياة فِيْ هَذا الاتِجاه |~♥   ♥ أَثِقُ بِكَ رَبِي وَ أَعَلمُ إِنَكْ إِذّآ حَرَمتَنِي ، حَميّتَنِي ♥ يـاربْ إن لم تُعطني مَا أُريد فَأكتُب لي الخير فِيما تُريد ♥" ! جَميلَه هَذه الآيَه ؛{ وَاصْبِرْ فَإِنَّ اللَّهَ لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ } ♥ إهتِمامُكَ بصلاَتك يَصنعُ فارقاً عظيماً فَي نّجاحِكَ بالحَياة [♥] رَبي إجعّل لِكل من يحب معْ مَن يحِب [نصيب] .. ♥ ! مطلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووووب مشرفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأت تَحلو الحيَاة حينمَا نريد أن نُحليهَا ،كَمَا أنها تَسوء لـ مجرَد إيحَاء أنفسنا بـ أنها سيئة ،كل الأمور تَتعلق بينكَ وَ بين مَا تُريد :) ! ♥️ الأمل بالله (♥) ثقة غير قابلة للخذلان  تَدْعِي اُلْقُلوبُ بِمَا تَشْتَهي فَيُجِيبُ الله بِمَا هُوَ خَيْرٌ لهَا...~ أجمل النساء من إتخذت الحياء منهج لهًا .. ♥ "ويحكى أن الأستغفار .. جنـه" ♥ أستغفر الله العظيمـ وأتـوب اليــهـ ^^ (( رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ )) ياارب ايقظني على - فرح . . لم احسب لہ حساب ♥ "~   ادارة منتديأات حواء الجزائرية تتمنى لكل روادها سنة سعيدة ومليئة بالفرح والسرور كل عام وانتم بالف خير بوقالات للحباب
كنت كي الوردة المذبالة جاء حبيبي وغير الحالة ياخويا الحب راه كواني ودواه راه شفاني نمدح في بهاها و نقول قليل... يا اهل الكلام فيدوني راني ليها...دموعي سواقي ويدان تسيل...سبايبي كي راني بعيد عليها...خاطري ما تهني و القلب عليل...جوارحي ذبالت شكون من غيرك يداويها يا لبنية انايا اهويتك ومن هواك سهري يحلالي...سكنتك في قلبي وبحبي اسقيتك وإذا غاب ضياك يتغير حالي...ايام واشهور انا عديتها ... نترجي الله هذا العام نقيمو لفراح سبع ايام و ليالي

شاطر | 
 

 تقنيات سرية لزيادة حجم شعرك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
norita
مؤهل للاشراف
مؤهل للاشراف
avatar

الولاية : قسنطينة
عدد المساهمات : 545
تاريخ التسجيل : 22/04/2012
العمر : 25
الموقع : FC BOON C RANINE RITA

مُساهمةموضوع: تقنيات سرية لزيادة حجم شعرك   الجمعة يونيو 15, 2012 7:52 am

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هل ترغبين في زيادة حجم شعرك؟ نقدم إليك 10 أسرار للحصول على شعر جذاب وعلى الموضة هذا الموسم.

احصلي على شعر ملون: من المعروف أن الشعر الملون والذي يحتوي على خصل يزيد من حجم الشعر، ويجعله أكثر جمالا. يقول لويس فيل، خبير الألوان في ميانو فيل، بأن إضافة خصل ملونة للشعر بطريقة تظهر الأبعاد يزيد من حجم الشعر، لأنه يركز على المفهوم البصري للون.

استعمال منتجات لزيادة حجم الشعر: يمكنك أيضا الاستعانة بالعديد من المنتجات المخصصة لزيادة حجم الشعر، وتأتي على شكل جل، موس، أو بخاخ رذاذ. وتوضع مباشرة على جذور الشعر المغسول والمجفف بالمنشفة، مع تحريك الأصابع خلال الشعر لمنحه الحجم المطلوب.

تجفيف الشعر بالمجفف الكهربائي بالهواء البارد والساخن: أن تجفيف الشعر بالمجفف الكهربائي يمنحه حجما مناسبا، يمكنك القيام بذلك بفرشاة كبيرة. ويكمن السر في تحريك الفرشاة مع جذور الشعر إلى الأعلى وتجفيف الشعر بالمجفف الكهربائي بالهواء الساخن، ثم تتبعها بهبات من الهواء البارد لتثبيت الشكل.

استعمال لفافات الشعر: طرقة إستراتيجية وقديمة لمنح الشعر حجما وشكل مناسبين. بعد أن تغسلي شعرك، وتجفيفه بالمجفف الكهربائي، قومي بوضع اللفافات (لفافات صغيرة الحجم لحجم صغير وكبيرة لحجم أكبر)، يمكنك استعمال 3 إلى 4 لفافات أعلى الرأس حيث يحتاج الشعر إلى الحجم أكثر شيء، اتركيها لمدة خمسة دقائق، أزيليها ومشطي الشعر بأصابعك أولا أو بالفرشاة إذا أردت ترتيبه بطريقة معينة، ولكن لا تستعملي الفرشاة إذا كان الهدف نفخ الشعر.

استعمال مظفر الشعر الكهربائي: بسبب الحرارة العالية التي يصدرها المظفر الكهربائي، يمكنك استعماله أيضا لمنح شعرك بعض الحجم، قومي باستعماله مباشرة على شعر قمة الرأس عن طريق لف خصل الشعر عليه ثم رفعها على الأعلى ورشها بالرذاذ المثبت الذي يمنح الحجم.

استعمال كرات الشعر المستعار: أو كما تعرف عاميا بعش الحمام، أو شعر الجرذان، وهي لفافات من الشعر الصناعي على شكل اسطواني ودائري، يتم تثبيتها داخل الشعر بالدبابيس، بحيث تعمل على نفخ الشعر. يفضل طلب مساعدة خبيرة تصفيف الشعر عند استخدامها حتى تضمني عدم بروز اللفافة من تحت الشعر.

اعتماد قصة شعر مناسبة: إذا كان شعرك خفيفا وتوجد به تموجات، يمكنك قص شعرك بطريقة مناسبة لوجهك ولنوعية شعرك، وننصحك بقصه بطريقة مدرجة أو كما يعرف بالستيبس. بحيث يتدرج دول الشعر من الأقصر إلى الأطول, وهكذا يبقى الشعر الأقصر في الأعلى ويعطي قمة الرأس حجما مناسبا.

استعمال خصل الشعر الاصطناعية: ينصح داميان ميانو، مالك صالون ميانو فيل بالاستعانة بالخصل الاصطناعية لمنح الشعر حجما مناسبا, اختاري اللون الذي يعجبك، ثم قومي بتثبيت الخصل بالطريقة الصحيحة بحيث ترفع الشعر إلى الأعلى.

استعمال خصل مخفية: يقوم مصففو الشعر المحترفون بتقنية خاصة وسرية في رفع الشعر بطريقة طبيعية حيث يقومون بتمشيط الشعر بعكس نموه، ثم عمل لفافات من الشعر وتثبيتها بدبابيس جيدا إلى فروه الرأس، بعد ذلك يتم تصفيف باقي الشعر فوقها.

استعمال الربطات المطاطية: يقوم بعض المتخصصون في تصفيف الشعر بخدعة أخرى، بحيث يستبدلون الدبابيس بالعقد أو الربطات المطاطية. وتم ذلك عن طريق ربط خصل صغيرة من الشعر في الأسفل ثم تغطيتها بالشعر المصفف، وهكذا يمكنك الحصول على شعر جميل ومصفف وغني وذو حجم مناسب لكل مناسبة.

توقيعي في حواء الجزائرية
NHABKOOOOOOOM








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقنيات سرية لزيادة حجم شعرك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حواء الجزائرية  :: المراة الجزائرية :: التسريحات والعناية بالشعر-
انتقل الى: