منتديات حواء الجزائرية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدىجزائري يهتم بكل شؤون الفتاةوالمراة الجزائرية

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
السَعاده مُختبئه بِدآخلك فأبحَثْ عنها ، أو أغرِها لتَخرُج ؛)  ♡̷’ # ومتىّ سَ يكتبَ لنا القدرّ لقاءَ فقدّ إشتقتَ كثيراً ♡ ♥️ ! الجميلات ، سَريعات المَلل !! =) “$$$ ❤️❤️ ﻳﺎﺭﺏ ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﻳﺄﺗﻲ ﻳﻮﻡ ﺃﺑﻜﻲ ﻓﻴﻪ ﻣﻦ ﺣﻠﻢ ﻛﺎﻥ ﺣﺪﻭﺛﻪ ﺍﺳﺘﺤﺎﻟﺔ ﻓﺤﺪﺙ ♡♡♡ :”)  "{ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }بعد كل صلاة" النوم على صوت القرآن ؛ يجعلك تستيقظ على رآحة لآ تنتهي ♥ ' رَبي أسألُكَ عَاماً لآ تَزورهُ أحزَآنْ ، وَلآ أفقدُ بهِ أحبَآب ♥:) ! الانثى الكتومة ، أشد إحساسا ومشاعر ♥ آختفى يوسف ! وأصيب أبوه بالعمى ..وحين قال : { وأفوض أمري إلى الله } ..عاد له يوسف و بصره ..# فَيَا رَب إِنِّي قَدْ فوضت إليك أمري ♥ آرتاح عندما أقرأ عبارة ..{ إن الله يمهل ولآ يهمل ..} مسك بَيدِ ابِنه ذَاهباً للمَسِجد قَائِلًا : يا بُنيّ إنّ الحَياة فِيْ هَذا الاتِجاه |~♥   ♥ أَثِقُ بِكَ رَبِي وَ أَعَلمُ إِنَكْ إِذّآ حَرَمتَنِي ، حَميّتَنِي ♥ يـاربْ إن لم تُعطني مَا أُريد فَأكتُب لي الخير فِيما تُريد ♥" ! جَميلَه هَذه الآيَه ؛{ وَاصْبِرْ فَإِنَّ اللَّهَ لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ } ♥ إهتِمامُكَ بصلاَتك يَصنعُ فارقاً عظيماً فَي نّجاحِكَ بالحَياة [♥] رَبي إجعّل لِكل من يحب معْ مَن يحِب [نصيب] .. ♥ ! مطلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووووب مشرفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأت تَحلو الحيَاة حينمَا نريد أن نُحليهَا ،كَمَا أنها تَسوء لـ مجرَد إيحَاء أنفسنا بـ أنها سيئة ،كل الأمور تَتعلق بينكَ وَ بين مَا تُريد :) ! ♥️ الأمل بالله (♥) ثقة غير قابلة للخذلان  تَدْعِي اُلْقُلوبُ بِمَا تَشْتَهي فَيُجِيبُ الله بِمَا هُوَ خَيْرٌ لهَا...~ أجمل النساء من إتخذت الحياء منهج لهًا .. ♥ "ويحكى أن الأستغفار .. جنـه" ♥ أستغفر الله العظيمـ وأتـوب اليــهـ ^^ (( رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ )) ياارب ايقظني على - فرح . . لم احسب لہ حساب ♥ "~   ادارة منتديأات حواء الجزائرية تتمنى لكل روادها سنة سعيدة ومليئة بالفرح والسرور كل عام وانتم بالف خير بوقالات للحباب
كنت كي الوردة المذبالة جاء حبيبي وغير الحالة ياخويا الحب راه كواني ودواه راه شفاني نمدح في بهاها و نقول قليل... يا اهل الكلام فيدوني راني ليها...دموعي سواقي ويدان تسيل...سبايبي كي راني بعيد عليها...خاطري ما تهني و القلب عليل...جوارحي ذبالت شكون من غيرك يداويها يا لبنية انايا اهويتك ومن هواك سهري يحلالي...سكنتك في قلبي وبحبي اسقيتك وإذا غاب ضياك يتغير حالي...ايام واشهور انا عديتها ... نترجي الله هذا العام نقيمو لفراح سبع ايام و ليالي

يااااي مااحلى نقاطي

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ḒąĦiņ Ļĕḋa
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
ḒąĦiņ Ļĕḋa

الولاية : عاصمية متوطنة في بسكرة

يااااي مااحلى نقاطي  Empty
مُساهمةموضوع: يااااي مااحلى نقاطي    يااااي مااحلى نقاطي  I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 07, 2011 11:46 am

السلام عليكم بنات الثانوية واش حوالكم ان شالله راكم لاباس شوية
المهم اليوم راني حابة نفرفش شويا مادام رانا كملنا الاختبارات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]وجاء ماهو اصعب طبعا التصحيح انا فالواقع هي انخاف منها اكتر من الاختبارات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]المشكل الحقيقي هو احنا تاع السنة الاولى يعني تجينا كلش جديد ايهيه توحشت ايام العشرين و19 ياحصراه كي كنت فالمتوسطة والمعدل مايهبطش من 17 18 يااااو ايام تاع الصح دوركا راني النقاط من 04 05 ماتطلعش ههههههههه لا زعمة خدمت فالفيفزياء ديت 18 بالصح منها مازدت شفت خير النقاط ايييييههيييييييييييييييييييييه راهي سلوم طالع هابط كل استاد عندو تعليق والله استادة الادب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة](شغل قناة براعم تهدر غير فصحة )ماللي دخلت خزرتلي مليييح وقاتلي ماهدا يا نهاد هدا ليس مستواك والله غير قلبي حبس قلت هدي كاش 0.5 ماديتها ياو نقطة ماكاش وطرت بالفرحة كي سمعت باللي راني مادية 12.5 ايييههههييييه شغل عمري لاديتها رفرفت بلا جناحين ومازززال الكوارث والله غير هاديك الادب غير مشكل زعمة راني علمي نهار كامل نصبر في روحي ماعليش ماعندك ماديري بيها بالصح لواقتاش وانا هاك قالولي تعاونك فالباك اذا ربي وصلني مي مشكل تاع الصح وقت الدرس لاباس راني فاهمة ونشارك انشتاين مي كي تجيني الورقة تاع الفرض ولا الامتحان كي شغل جامي لاقريت ياو نعود نتهجى هههههههههههه علابالي باللي راني كثرت هو الميضوع اللي حبيت نطرحو هو هل كامل شربتو من كاسي وديتو نقاط ماشاء الله عليها فاول مرحلة الثانوي ولا عادي حافظتو على مستواكم والله غير راني رايحة نهبل يعني كنت ممتازة وليت صايعة نقعد فاللخر نهار كامل وانا نلعب وزيد استاذاتي تقريبا كامل جدد وماراهومش لاقيين رواحهم اللي غالبينها واللي صوتها مش لاحق وحدة خبطوها ولخرى ظربوها ولخرى بالبيض رجموها شغل راني فالحج اما انا فنقعد نgصر ونبلاgي ماهو هك ولا هك مزاgيتها لاقراية لا استاذ وقالك اذا عمت خفت هههههه نصبر في روحي زعمة والله والديا راهم يستناو فالبيلتا ياو ربي يستر برك
ايا نخليكم انا ايام تصحيح مباركة
اللهم اجعل نسبة نجاحي مثل نسبة قضاء ديتول على الجراثيم
99.9 بالمئة مع اني مانحلمش بيها حتى فالمنام مانشوفهاش
ملاحظة

ختكم نهاد قالولي راكم عادي تجيبو رواحكم فالفصل الثاني ايمالا زاgيوها براحتكم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
انا اسير بدمعتك
** عضو نشيط **
** عضو نشيط **

الولاية : بسكرة

مُساهمةموضوع: رد: يااااي مااحلى نقاطي    يااااي مااحلى نقاطي  I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 07, 2011 12:05 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه والله غير قتلتيني ضحك تاع الصح ياو نورمال طوووووول هاهو خيك من الابتدائي ودر النقاط الزينة لكان نتي من المتوسط لا عادي راهم غير يبلعطو فيكم ماتعوضوها ماوالو ياو تقعدو مصفرين ههههههههه
شوفي نهاد طبيعي جدا انك تهبطي لانو تغير عليك الجو وماراكيش متعودة على الطريقة اذا مايعتبرش نزول مستوى بل عدم ارتياح فقط ذوركا تتعودي على الطريقة وكلش يجيك ساهل ان شالله
اما بالنسبة للاساتذة قدمو شكوى ماتخلوش رواحكم هاك لازم يكون استاذ متمكن من الحصة سينو راكم ماتقراوش وتتهرد عليكم فالباك كيما انا ماكانتش استادتنا مليحة فالسنة الاولى ماكناش فاهمين وقعدنا هاكذاك حتان للسنة الثانية الاستاذة كانت تقولنا الله يسهل عليكم راكم قريتوها فالاولى مانعاودش طلعنا للباك مارانا فاهمين فيها ترن كيما يقولو وكانت نقطة ظعفنا ايمالا ماتخلوش رواحكم
والطوايش راني جيت لليسي تاعكم وشفت حجرتك ياو اسمك في كل بلاصة ههههه باينة عصابة ههههه لا الواحد يلعب وتمسخر عادي بالصح لقراية لازمها اهتمام وربي يوفقكم
ياو خيك ثاني كان طوايشي كيفك واكتر ورانا فالجامعة لاباس بينا
نصيحة من مج
رب
selma.dz
**عضو جديد**
**عضو جديد**
selma.dz

الولاية : المسيلة

مُساهمةموضوع: رد: يااااي مااحلى نقاطي    يااااي مااحلى نقاطي  I_icon_minitimeالخميس أغسطس 02, 2012 9:58 pm

السلام عليكم
يااااي مااحلى نقاطي  3141413862 يااااي مااحلى نقاطي  3141413862 يااااي مااحلى نقاطي  3141413862
والله صح صدقتي عدنا متوحشين نقاط المتوسط من17 وطلع
بصح هاذوك ليام ننساوهم صارووو من الماضي
هههههههههه والله قتلتيني من الضحك
المهم ربي يكون معانا وخلاص
تحياتي
ملاك الجنة
**عضو جديد**
**عضو جديد**
ملاك الجنة

الولاية : سطيف

مُساهمةموضوع: رد: يااااي مااحلى نقاطي    يااااي مااحلى نقاطي  I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 03, 2012 1:56 pm

ران في الهوا سوا يا نانو
ḒąĦiņ Ļĕḋa
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
ḒąĦiņ Ļĕḋa

الولاية : عاصمية متوطنة في بسكرة

مُساهمةموضوع: رد: يااااي مااحلى نقاطي    يااااي مااحلى نقاطي  I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 08, 2012 2:33 pm

اياااا الحمد لله حتى ملاك الجنة زعما راهي كيما انا
شكرا على المرور لبنات
ومعتز
ميرسي خو

يااااي مااحلى نقاطي
صفحة 1 من اصل 1